موقف محرج تعرض له الملك تشارلز خلال زيارته لـ"كينيا"

الملك تشارلز
الملك تشارلز

أصعب موقف تعرض له  الملك تشارلز والملكة كاميلا خلال زيارتهما الرسمية إلى كينيا، ولم يظهر الملك على ما يرام، وخاصة بعد أن تعثر وكاد أن يسقط على الأرض، خلال جولته.

كاد الملك تشارلز أن يسقط على العشب الاصطناعي، خلال اليوم الثاني من زيارته الرسمية إلى كينيا مع الملكة كاميلا، ويبدو أن الملك قد وضع قدمه تحت إحدى الحصائر العشبية الاصطناعية أثناء زيارته لمقبرة كاريوكور التابعة للجنة مقابر الحرب في نيروبي، ما أدى إلى فقدان توازنه. 

وأظهرت لقطات فيديو، الملك وهو يفقد توازنه للحظات، قبل أن تمد زوجته ذراعها لمساعدته ولحسن الحظ نجح في تجنب السقوط على الأرض، وتمكن من استعادة توازنه، ليواصل سيره وكأن شيئاً لم يحدث، يأتي هذا بعد خطاب تشارلز التاريخي الليلة الماضية خلال مأدبة طعام في كينيا. 

وقالت جودي جيمس، خبيرة لغة الجسد، إن الملك تشارلز ربما وجد صعوبة في الاسترخاء خلال جولته الملكية إلى كينيا، وزعمت أنه بدا غير مرتاح، ولم يستطع الاندماج مع مضيفيه بسهولة. 

وأثار الرئيس الكيني، "وليام روتو" الليلة الماضية، مسألة دفع المملكة المتحدة مزيداً من التعويضات لكينيا، في أعقاب الفظائع التي ارتكبتها خلال استعمارها لبلاده، الأمر الذي جعل الملك تشارلز غير مرتاح، واستحوذ ذلك على تفكيره.

اقرأ أيضا|نصائح مهمة.. إزاى توعي طفلك للتعامل مع القضية الفلسطينية| فيديو